استعادة حساب انستجرام تم اختراقه – luqman.web.id


استعادة حساب Instagram المخترق – لديك بالفعل الكثير من المتابعين ، حتى أنك تعرضت للاختراق ، لا بد أن الأمر مزعج حقًا ، أليس كذلك؟ هذا ما شعرت به في مايو 2016. فجأة لا يمكنني فتح حساب Instagram الخاص بي ، ولا يمكنني إعادة تعيينه. عندما راجعت حساب صديقي ، اتضح أنه تم تغيير اسم مستخدم Instagram الخاص بي. وعند التحقق من البريد الإلكتروني ، لا يوجد بريد إلكتروني من Instagram. عند التحقيق ، اتضح أن الاختراق كان محترفًا تمامًا ، واتضح أنه هو الاختراق الموجود في حساب البريد الإلكتروني الخاص بي. لحسن الحظ ، لم يتم تغيير كلمة مرور البريد الإلكتروني الخاصة بي. من المحتمل أنه تم تسريب رسالتي الإلكترونية ، من قبيل الصدفة خلال ذلك الشهر كانت هناك أخبار ساخنة أيضًا بيانات ياهو متضائلة. ربما نسي المخترق حسابي على Instagram ، ثم تم حذف البريد الإلكتروني المنسي من صندوق الوارد ، لذلك لا أشك. في ذلك الوقت عند التحقق من مجلد “المهملات” ، كان هناك بريد إلكتروني يفيد بتغيير كلمة مرور حساب Instagram ، ربما نسي المخترق حذف هذا البريد الإلكتروني من سلة المهملات كما يقول المثل “لا توجد جريمة كاملة”

أول فتح https://help.instagram.com/contact/740949042640030 ، ثم املأه كما هو موضح أدناه
 استرداد حساب Instagram المخترق
* وصف :
1. املأ البريد الإلكتروني المفتوح والآمن حاليًا (غير المخترق)
2. املأ اسم مستخدم Instagram الذي تم اختراقه (إذا تم تغيير اسم مستخدم Instagram ، فاطلب المساعدة من أصدقائك ذوي الصلة (المتابعين أو المتابعين) لمعرفة اسم المستخدم)
3. املأ البريد الإلكتروني المستخدم في حساب Instagram
4. املأ الطرق الممكنة لاختراق حساب Instagram. إذا كنت لا تعرف ، اكتب “لا أعرف”

ثم تحقق من بريدك الإلكتروني ، وانتظر حتى يرسل Instagram رسالة مثل الرسالة أدناه. في حالتي ، تمت الإجابة في أقل من أسبوع. إذا لم يتم الرد على أكثر من أسبوع ، كرر الخطوة الأولى و تأكد من صحة ما تم ملؤه. أحيانًا لا يجيب Instagram لأن ما أدخلناه غير صالح أو غير مناسب.
 استرداد حساب Instagram المخترقثم أجب على البريد الإلكتروني وفقًا لما طلبته Instagram. في حالتي ، طُلب مني التقاط صورة ذاتية مع قطعة من الورق عليها الرمز المطلوب.

إذا نجحت ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا مثل البريد أدناه.

استعادة حساب Instagram المخترق

انقر فوق الارتباط الموجود في البريد الإلكتروني ، ثم قم بتغيير كلمة المرور ، بعد تسجيل الدخول بنجاح إلى حساب Instagram الخاص بك ، قم على الفور بتغيير البريد الإلكتروني وكلمة المرور وتنشيط المصادقة الثنائية كيندا مفتوح بعد الآن.

هذا هو حسابي على Instagram الذي تم اختراقه سابقًا. لا تنسى المتابعة 🙂
 استرداد حساب Instagram المخترق

عذرًا ، لا يعمل البرنامج التعليمي أعلاه في الوقت الحالي